الإمبريالية الأمريكية وثقافة الاعتقال والتعذيب!!!

عصمان فارس – ستوكهولم

ثقافة سجن أبوغريب ،غوانتاناموا وكل السجون السرية كوكبنا الجميل تحول إلى سجون أمريكية سرية وعلنية تمتد من أفغانستان والعراق إلى دول أوروبا الشرقية المتخلفة ومطارات وسجون سرية في أوروبا لنقل قطيع من البشر المكبلين بالسلاسل الحديدية مثل الحيوانات الإفريقية عند نقلها داخل أقفاص حديدية ومشبكة بحجة "محاربة الإرهاب"، أمريكا هي مصدرة الإرهاب العالمي وإمبراطورية الشر في تصدير أرقى فنون وتقنيات القتل والتعذيب النفسي والجسدي.. دولة المكارثية وتكميم الأفواه ومحاربة الأقلام الحرة وقتل الصحفيين والفنانين وخير دليل فضيحة محاولة قصف قناة "الجزيرة" في الدوحة وقتل البشر بدم بارد دون رقيب أو محاسب.

معسكرات الاعتقال والقتل والتعذيب في كل أرجاء المعمورة من أبو غريب إلى غوانتانامو.. وتحويل العراق إلى معسكرات وسجون، واللعنة على الجبناء والرؤوس المنحنية المتعاونين مع الأمريكان المحتلين من الأدلاء والخونة والمرتزقة والمنافقين من الصحفيين كتبة المقالات والإعلان المدفوع الثمن...

اليانكي السجان يفعل ما يشاء كل شي مستباح في الوطن، يدخل قريتي وفراش نومي إهانة ما بعدها إهانة والمنافقون يتحدثون عن "المقاومة السلمية"، القيصر بوش يتجسس على شعبه ويراقب الجوامع خشية من مسرحية أسلحة الدمار الشامل وهو الدمار الشامل ويخشى كتاب أقلام الدمار الشامل..

هذه إمبراطورية بوش العرجاء، فهنيئاً لكم أيها البوشيون هذه الديمقراطية والحرية والشفافية والاستقلالية والنزاهة والحيادية والعقلانية والفدرالية والطائفية وعصر البوشوية...

تستحضرني مقاطع من قصيدة الشاعر أمل دنقل (تحلمو بعالم جديد، فخلف كل قيصر قيصر جديد)..

عاش العراق حراً وموحداً

لا شيعي ولا سني

نريد مواطن عراقي

 

كم أنت مكروه يابوش..

عصمان فارس – ستوكهولم

خبر نشرته جريدة (أفتون بلاديت) السويدية عن صور وملصقات إباحية للملكة اليزابيت الثانية ملكة بريطانيا، وهي في وضع جنسي مع بوش والرئيس شيراك.. وقد سببت هذه اللوحات جدلاً في الصحافة النمساوية وإحراجاً للحكومة النمساوية والتي ستترأس الاتحاد الأوروبي للدورة القادمة.

والمعرض شاركت فيه 25 دولة من الاتحاد الأوروبي وبتكاليف مالية باهظة، وهي عبارة عن 400 ملصق، والشيء المخزي والمخيف ويسبب الخجل لبوش الذي لا يخجل الملصقات سوف توضع في كل الأماكن في العاصمة النمساوية فينا!! ونغني نحن - متع شبابك في فينا - بصور بوش الإباحية -..

متى يتجرأ الفنان التشكيلي العراقي ويرسم لوحة إباحية لمنجزات بوش السحاقية في سجن أبو غريب؟؟؟؟؟